Tuesday, October 4, 2016

Colourful unisex baby clothes january 2016 ، unisex baby clothes online cheap





+

"]، [" رأس 2 "،" ملون للجنسين ملابس اطفال؟ وربما هذا هو ساذج، ولكن لم أكن أدرك كيف التقليدية كانت القيم العائلية الاسترالية حتى كنت حاملا. اعتقدت أن وردي / أزرق ثنائي بين الجنسين شيئا من الماضي، ولكن كنت مخطئا جدا. كل شيء إما الوردي أو الأزرق! يبدو أننا جميعا حاملا 2 أنواع من البشر، منها الوردي وتلك الزرقاء، وهو عالم ممل جدا والمحافظ في الواقع. سأعطيك بعض السياق: شريكي وأنا النسويات. نحن لا نعتقد أن هناك نوع موحدة واحدة من الرجولة ونوع واحد موحد للأنوثة، ونحن نريد أن ترك كل الاحتمالات عن الهوية الجنسية طفلنا والتوجه الجنسي مفتوحة لأنها تنمو وتكبر. نحن الرقم وطفلنا أن تخضع لما يكفي الخارجي (الاجتماعي) الترميز بين الجنسين في حياتهم، ونحن لسنا في حاجة لإضافة لذلك عن طريق الحد بدقة ما يمكن وما لا يمكن ارتداء (وما يمكن وما لا يمكن أن تتعلم كيف تفعل. الخ .) الذي لا يعني أنني ذاهب لباس ابني طفل في الرتوش والوردي، ولكن أود أن لا تجد واضحة وملونة، متعة الطفل الملابس محايدة بين الجنسين. وكان هذا أسهل للقيام في 1970s مما هو عليه الآن، والدتي تقول لي. أنا متأكد من عدم مشاركة رأيي من قبل الجميع في هذا المنتدى، ولكن سأكون مهتما في وجهات النظر الآخرين كل نفس. وأنا متأكد من أنك قد رأيت، ومعظم ماركات الملابس الطفل الأسترالية فئتين: طفلة وطفل رضيع. في بعض الأحيان هناك ومثل، للجنسين ومثل ؛، والتي هي في معظمها الأبيض والرمادي. لماذا لا يمكن ومثل، للجنسين ومثل. إشراك يمزج مشرق أحمق من البرتقالي والأصفر والأزرق والأحمر والبنفسجي والأسود والفضة والذهب، والأخضر، وما إلى ذلك؟ هل هناك سبب لماذا الصحية ملابس الطفل في الغالب شاحب اللون جدا وجرفت؟ أحب كثيرا أن تجد بعض الملابس الطفل الأسترالي الذي هو مشرق، ملونة، والمرح، (لا-مبالغ فيها)، والخطوات وراء هذا مملة ثنائي الوردي والأزرق. السندات هي بخير لهذا، ولكن بخلاف ذلك، فإن معظم ومثل، للجنسين ومثل. الاشياء هي رتيبة ومملة. يمكن لأي شخص أن يوصي بعض ركلة الحمار، متعة بائعي الملابس الطفل؟ نحن تخلخل معرفة جنس الذي أثار غضب معظم عائلتي وأصدقائي محظوظ أنا أحب الرمادي والأبيض.) ولكن فعلت التقاط أحد حقا لطيف الزي من السندات التي تعتبر كبيرة مع مثلثات برتقالية زاهية على ذلك. أيضا بعض المحلات التجارية مصمم مع واحد من بيسيس ديك بعض بيسيس كبيرة طفل مشرق رأيت رهيبة قليلة قمم نوع الصخور في برتقالية زاهية والأخضر مع الذئب على الجبهة بالتأكيد لا التقليدي ولا سيما الطفل مثل.) لذلك تجد هذه المحلات كيندا وأنا متأكد من أنك سوف تجد بعض الاشياء باردة. بالنسبة لي أنا أحب كل الباستيل الخفيفة كما انها يبدو أكثر ليونة وأكثر لطيف ولكن البوب ​​من اللون هو أيضا جميلة جدا. أنا أكره الرتوش وغيرها، وأجد ملابس الأولاد أكثر برودة بكثير وcuter ثم الفتيات الاشياء هناك. هم ربما يجب أن أتعلم الخياطة لول




No comments:

Post a Comment