Saturday, October 8, 2016

50 unique shoe store names ، creative baby clothing store names





+

50 فريدة من نوعها أسماء مخزن للاحذية لا شيء يشعر تماما جيدة مثل كسر في زوج من الأحذية الجديدة. أنهم يشعرون حتى الطازجة ومريحة. أفضل للجميع، فإنها تبدو كبيرة جدا! ناهيك عن أن لديهم رهيبة رائحة الأحذية الجديدة! (لا تكذب، ونحن جميعا نحب ذلك!) وبما أنه من المعروف أنك لا يمكن أبدا أن امتلاك الكثير من أزواج من الأحذية، وأنه قد لا يكون فكرة سيئة لفتح محل لبيع الاحذية! الناس سوف تحتاج دائما الأحذية. حتى لو كان يأخذ الاقتصاد بانخفاض، أنت تقف فرصة جيدة للبقاء. أوه، وسيكون لديك دائما أول شرخ في أحدث الأحذية عندما كنت في حاجة إليها! واحدة من الفوائد من فتح محل لبيع الاحذية هو أن تحصل على مساعدة الناس يشعرون بالارتياح. العملاء ترك دائما تقريبا مع ابتسامة كبيرة وحيوية في خطوة! يمكن البدء في أي نوع من الأعمال يمكن أن يكون مهمة شاقة، ويمكن العثور على اسم المثالي يبدو مستحيلا. لحسن الحظ، هناك الكثير من الموارد لمساعدتك على البدء في التفكير في الأفكار الاسم. أيضا، جئت مع 50 والتي قد تكون مجرد ما كنت تبحث عنه! إذا كنت لا تجد واحد مثالي، هناك بعض النصائح أدناه على كيفية التفكير حول تسمية عملك وبعض الطرق لطرح الأفكار. النظر بالعملاء والقيم الخاصة بك العثور على الاسم الصحيح هو جزء مهم جدا من افتتاح مشروع تجاري. اسم كبير يمكن أن تساعدك على كسب العملاء وتبرز من منافسيك. منذ اسم عملك وغالبا ما يكون الانطباع الأول جدا من الزبائن المحتملين سوف يحصل، من المهم أن تجعل من فكرة جيدة! ما اسمك ينبغي لها أن تفعل هناك العديد من الطرق المختلفة لتسمية محل لبيع الاحذية الخاصة بك، والكثير من النظريات حول كيفية القيام بذلك الحق. بغض النظر عن ما الاسم الذي تختاره، ومع ذلك، فإنه ينبغي القيام بما يلي: تشكيل اتصال مع الزبائن (وصلات عاطفية هي الأقوى) أخبر الزبائن ما هو عملك ويلمح إلى القيم الأساسية الخاصة بك أو مهمة تمثيلكم والقيم بشكل فعال جذب عملاء المثالي (تلك التي تجلب لك أكبر قدر من المال وتسبب أقل عمل) خصائص اسم عظيم هناك استثناءات لكل قاعدة، ولكن، بشكل عام، وأفضل الأسماء التجارية هي: بسيطة، سواء من السهل أن نفهم ونطق فريدة من نوعها وصفي مذكر من القيم أو المشاعر خاص (ولكن ليست محددة جدا) طويلة الأمد، وهو الأمر الذي لن تصمد امام اختبار الزمن أسئلة إلى اسأل نفسك وهناك أعمال لا يمكن أن توجد من دون زبائن، لذلك يجب أن نفكر كثيرا عن الذين الزبون المثالي الخاص بك، ما يريدون، وكيف يتسوقون. يجب عليك أيضا التفكير في المنافسة وأية مخاوف القانونية لفتح وتسمية مخزن. وفيما يلي بعض الأسئلة لمساعدتك من خلال هذه العملية: كيف والناس سوف يكون البحث وشراء من أنت؟ وهل يمكن شراء عبر الإنترنت؟ في شخص؟ من خلال الموزع؟ وسوف يؤثر هذا الذي قاعدة العملاء الخاصة بك، وتبعا لذلك، اسمك. أين أنت؟ أنت في مدينة كبيرة؟ ضاحية؟ مدينة صغيرة؟ مرة أخرى، وهذا هو كل شيء عن معرفة عميلك توقعاتهم. ماذا تعرف عن العميل المثالي؟ هل هي عداء؟ هل هو رجل أعمال؟ ما هو ميزانياتها؟ أين هم عادة شراء الأحذية؟ تعلم قدر ما تستطيع حتى تتمكن من تكييف متجرك لهؤلاء الناس. كيف تبدو منافسيك؟ ما هي أسماء محل لبيع الاحذية أخرى؟ ما يبدو أنه يعمل؟ ما لا؟ ما هي القوانين في منطقتك أو أمة حول تسمية مشروع تجاري جديد؟ هل هذا، ليس هذا ماذا تفعل عند تسمية مخزن لديك تسمية مهم جدا. وهنا بعض الأشياء التي يجب عليك القيام به في الوقت الذي كنت تمر هذه العملية: الحصول على مساعدة خارجية وردود الفعل، وخاصة من العملاء المحتملين. مرة واحدة كنت قد فكرت في بعض الأسماء، ترتد عليها الخروج من الأهل والأصدقاء لمعرفة رأيهم. إذا كان يمكنك الحصول عليه، فإن ردود الفعل من العملاء المحتملين أن تكون ذات قيمة كبيرة. يساعد خارج منع نقائص تسمية. استثمار الكثير من الوقت في التفكير في الاسم. التفكير في اسم كبير يستغرق وقتا طويلا. شركات التسمية المهنية تنفق في أي مكان من ستة أسابيع إلى ستة أشهر على ذلك. في حين قد لا يكون لديك هذا النوع من الوقت، يجب أن لا تزال تستثمر ما لديك. إجراء البحوث، سواء على منافسيك، والاتجاهات حذاء العامة، والاتجاهات التجزئة في منطقتك. جوجل أكبر متاجر الأحذية في منطقتك. ما هي أسمائهم؟ ما يبدو أنه يعمل؟ ما هو لا؟ كيف سيكون محل لبيع الاحذية الخاصة بك يكون مختلفا عن المنافسة؟ معرفة ما هي أسماء النطاقات المتاحة. فهم كيفية عملاء المثالي الخاص بك وسوف يرى اسمك. النظر فيه من كل زاوية. بذل قصارى جهدكم لسماع ذلك كما لو كنت غريبا. ما هي دلالاته؟ هل هم جيدون؟ سيئة؟ عجيب؟ هل تعلم أنها موجودة؟ كيف الزبائن يشعرون عندما يسمعون ذلك؟ رياضي؟ جنسي؟ الموضة إلى الأمام؟ كيف سيبدو على موقع الويب الخاص بك، والبضائع، والمواد التسويقية، منشورات، أو وسائل الإعلام الاجتماعية؟ استخدام الأدوات أثناء عملية التسمية: مولدات الاسم، والمكنز، ناظم القواميس، الخ رغم أن أيا من هؤلاء سوف تنتج الرصاصة السحرية، فإنها يمكن أن تساعدك على التفكير قليلا خارج منطقة الجزاء، واختراق الخام التصحيح العصف الذهني. نفكر في القصة التي يقول اسمك عن عملك. عندما يسأل الناس عن تاريخ اسمك، ماذا ستقول لهم؟ إذا كنت تستطيع، وتوظيف شركات لمساعدتك في التسمية، والتصميم، والعمليات القانونية لافتتاح مشروع تجاري. هناك الكثير لمعرفة ويمكن أن تستثمر هنا توفر لك الكثير من الصداع على الطريق. الأشياء التي يجب تجنبها عند تسمية عملك بشكل عام، والابتعاد عن أسماء [كتسي أو التورية أن فقط فهمت. هناك استثناءات لكل قاعدة (وخاصة للشركات الصغيرة)، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، وهذه الأنواع من أسماء لا تميل إلى السن أيضا. لا تحد نفسك. على سبيل المثال، "دنفر أحذية" قد يكون من الصعب أن تأخذ معك إذا قمت بتوسيع إلى مدينة مختلفة والبدء في بيع الاكسسوارات للغاية. خصوصية جيدة إلى حد ما، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار للنمو في المستقبل. تجنب استخدام شركة ما لم يتم تضمينها لشركتك في الواقع لا تشكل الكلمات. إلا إذا كنت ماهرة للغاية، كنت المرجح أن يحدث لجعل كلمة أن ينسى بسهولة لأنه لا يمكن التعرف عليها. مساعدة العصف الذهني إنهيارا للتسمية عملية عامة قم ببحث. معرفة ما تقوم به منافسيك، فهم من هو العميل المثالي وأي نوع من الكلمات والأسماء التي تنجذب إليها. العصف الذهني! تأتي مع العديد من الأسماء ممكن. في هذه المرحلة من العملية، انها كل شيء عن الكمية، وليس الجودة. وأنت تسير في الحصول على بعض الكريهون وبعض الفائزين. حسنا. اختيار قائمة قصيرة من 10 أو نحو ذلك التي تريد، ومن ثم معرفة ما إذا كانت متاحة. إذا بعضها لا، إما التوصل إلى استبدال، أو جعل قائمة قصيرة حتى أقصر. نم عليه. أعود إلى أسماء المفضلة لديك. يسحن لهم أكثر. قل لهم بصوت عال. الحصول على ردود فعل عليها من الأصدقاء والأسرة، والعملاء المحتملين (وخصوصا هذا الأخير). الحصول على قائمة قصيرة من 3 أو 4. استئجار شركة للتحقق منها للتأكد من انها قانونية لاستخدامها. اختيار واحد، إما بناء على أبحاث السوق، وغريزة، أو الموقف من النجوم. طالما أنك يمكن أن تعضد هذا الامر مع بعض المنطق الصلبة ولا يمكن العثور على أسباب عدم القيام بذلك، يجب أن تكون على ما يرام. 9 طرق للتوصل إلى الكثير من الأسماء مخزن للاحذية: استخدام اسمك أو أنت وأسماء شريك حياتك إذا كنت تعمل مع شخص آخر. العديد من أكبر العلامات التجارية في العالم هي أسماء. انها بسيطة، انها لك، وانها وسيلة سهلة لتكون فريدة من نوعها. بدلا من استخدام الحذاء كلمة أو الأحذية، حاول التفكير في الكلمات التي ترتبط مع المنتج الخاص بك (الأربطة، والأشرطة، والكعب، والجلود، وربطة عنق، وأخمص القدمين، الخ) اختيار الصفات التي تساعد على وصف العميل المثالي، مثل أنيق، الجزء الأعلى من المدينة، النخبة، أو متطرفة. جعل اختصار: FCUK، آي بي إم، وFIAT هي الأسماء التجارية جميع المعروفة التي هي مختصرات. فقط تأكد انها ليست الأساسي بحيث انها مملة. وضع أمرين معا، مثل الأحذية وأمبير. ربطة عنق، أو كعب + تو. استخدام أنواع مختلفة من علامات الترقيم جدا وجعل اسمك تبرز في الكتابة. الذهاب مجردة! اختيار الكلمة التي تثير شعور معين، مثل أبل عن البساطة، أو كومباك للميثاق. كن حذرا مع هذا واحد، منذ المفاهيم المجردة يمكن أن تكون خادعة. استخدام الموقع من متجرك، وعنوان، والشارع، والاتجاه، أو غيرها من الجمعيات، مثل أحذية عاصف مدينة. مرة أخرى، وتوخي الحذر من أن تكون محددة جدا لأن هذا قد ينتهي تحد لك على المدى الطويل. جعل كلمات مركبة. سحق الكلمات معا ونرى ما سيحدث. أعتقد أن من العلامات التجارية مثل مايكروسوفت، وSoftsoap. الحصول على الإلهام من لغات أخرى. هذا يعمل بشكل جيد وخاصة إذا كان لديك اتصال إلى لغة أخرى، والتي يمكن أن تكون جزءا من القصة التي تحكي عن عملك. في ذلك على المدى الطويل عندما كنت العصف الذهني أسماء محل لبيع الاحذية، فإنه من المهم أن تأخذ وقتك وعدم التسرع من خلال هذه العملية. وبعبارة أخرى، تنطلق حذائك، والجلوس، والاستيلاء على الشراب وتناول وجبة خفيفة، وتسوية في بعض العصف الذهني المتشددين. أسوأ شيء يمكن أن يحدث؟ يمكنك الخروج مع الكثير من الأسماء، ولكن هذا الى حد كبير على هذه النقطة، أليس كذلك؟ نصائح لتبادل الأفكار في البداية، كتابة العديد من الأسماء مثل يمكن ان يخطر لك. السماح لبعض منها يكون سيئا. انه بخير! إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة الإضافية، لا تخافوا أن نسأل! في الواقع، طلب المساعدة هو فكرة ممتازة! يمكنك جعل عملية تسمية أكثر متعة من خلال إشراك الأشخاص المقربين إليك. رمي طرف تسمية هو وسيلة رائعة لجمع الأفكار والاستماع إلى الآراء. كما انها مجرد عذر متعة للحزب! هل التفكير في الفضاء الإبداعي مع الكثير من الضوء - ترك يطارد المعتادة والذهاب جديدة في مكان ما. التحرك في الوقت الذي كنت تدوين الأسماء. إذا واجهتك مشكلة، واتخاذ المشي. دعوة بعض الأصدقاء الإيجابي الخلاق في هذه العملية. طرح الأفكار في الصباح عندما عقلك هو الأكثر إبداعا. قراءة مقال مضحك أو مشاهدة شريط فيديو مضحك. يضحك يمكن كسر الحواجز النفسية. على الرغم من أن العملية هي واحدة طويلة، بمجرد وضع اسم وربط عدد قليل من المغفلة، وسوف يكون الوقت قد حان لفتح متجر. حظا طيبا وفقك الله! كيفية بدء بيع أحذية دليل كل شيء لبدء وتشغيل متجر بيع بالتجزئة: كل ما تحتاجه للبدء والنجاح في مغامرة التجزئة الخاصة بك




No comments:

Post a Comment