Saturday, October 22, 2016

Best clothing brands ، best teenage girl clothing stores online





+

أفضل الملابس الماركات / محلات العشرة X W 1 أبركرومبي وفيتش لديهم ملابس مريحة للغاية! وأنها تعطيك فرحة حياتك كلها! وأؤكد لكم أن هذا سيكون أفضل تجربة الملابس سيكون لديك أي وقت مضى في حياتك كلها! المضي قدما وشراء من ذلك! أنا على محمل الجد في الحب مع أبركرومبي وفيتش لأنه يحتوي على أفضل جودة الملابس والترتيب.! هذا المخزن دائما أروع الرجال ملابس هناك في هذا السوق. لها ثمنا ولكن لها حتى يستحق كل هذا العناء. أبركرومبي وفيتش والملابس الجميع يجب أن يرتدي المقدسة مزدوجة راحة الصدر باتمان سخونة الملابس من أي وقت مضى على أفضل ثم هوليستر بأسعار منخفضة للغاية ملابسهم هي فريدة من نوعها للغاية ولها مجموعة واسعة من الأساليب، لذلك أي شخص قادر على العثور على شيء هناك! كما انها بأسعار معقولة جدا والعصرية! انها مخزن كبير، مع كبيرة في الأسعار والجودة، لكنني لن أذهب إلى هناك لسراويل الجينز. أعني، هناك الكثير من الأساليب لطيف والألوان، ولكن الأسعار هي حوالي 17، 15 دولار. والثمن هو بخير. ولكن إذا كنت تريد حقا أن توفير بعض المال وينتهي مع بعض سراويل الجينز سوبر لطيفة، في محاولة للتسوق في البابايا، في قسم التخليص. يمكنك الحصول عليها لمثل 10 دولار. أنا أحب هذا المتجر منتجات لطيفة. المنتجات هي مريحة وجميلة المظهر. وأعتقد أنه من ماركة عالمية. منذ أن بدأت في شراء هذه العلامة التجارية أنا أكون أكثر ثقة فيما يتعلق شخصيتي. الشرق أو الغرب نايك هو أفضل الصخور نايك! فهو يوفر لك الأحذية والملابس الرياضية وبلايز ومن المدهش. نايك لديه مثل هذا عظيم، ملابس مريحة! أنا أحب الأحذية الجديدة وصلت ويبدو أن كل شيء آخر! أنا أحب لهم الكثير من هذه العلامات التجارية / مخازن غالية الثمن ولكن ملابسهم هي الموضة حتى أتمكن من قضاء كل يوم هناك. كما أنها لطيفة جدا وأنا أحب الكثير من هذه المحلات على الرغم من! ليس لدي حقا الرأي حول من هو على رأس ولكن ما زلت حقا مثل النسر الأمريكي! نعيش في هذه! انها في غاية الراحة والدنيم تصميم أنيق. النسر الاميركي هي حياتي! ومريحة جدا وأنيقة! لا أعتقد أن أبركرومبي وفيتش هي كما عالية الجودة كما النسر الاميركي. وAEROPOSTALE هي العلامة التجارية شيبي من النسر الاميركي. النسر الامريكي! النسر الاميركي لديها ملابس مريحة وجذابة! يجب أن يكون لخزانة الضروريات أنا أحب هوليستر، انها حصلت على المواضيع المدهشة! بالإضافة إلى لديهم هوديس القطن مريحة حقا. و(نعم، هناك المزيد!) حتى انها لا الثمن! أنا معدل هوليستر 10/10! أنا لا أستطيع العيش بدونها! ملابسهم جودة طريقة أفضل من أبركرومبي وفيتش. لديهم قمم للدبابات الأكثر رائعتين في أي وقت! سيئة للغاية أن ليس لديهم مخازن في جميع أنحاء العالم. ويبدو أنهم دائما أن يكون كل ما تريد. ومن وجهة نظري، هوليستر هو نوعية كبيرة، والملابس التي يمكن لأي شخص أن ارتداء، ولا يكلفك عشرة مليارات الدولارات لسترة أن تنهار في غضون أسبوع. GO HOLLISTER! هوليستر هو الأفضل! أنا حقا أحب كيف يمكنك العثور على الملابس التي تتناسب مع لكم وشخصيتك! وأود أن أقول لك أن تذهب متجر هناك! بلدي خزانة كلها من هناك! ملابس لطيف ولكن دائما وسيلة مكلفة للغاية الحب AEROPOSTALE! لها تماما لي ملابس مريحة وبأسعار معقولة! AEROPOSTALE يتميز الأنماط التي تفضل المشاهير شعبية! بحث هنا للملابس شعبية العلامات التجارية الشهيرة مثل مادن فتاة وبوما! كما تتميز الملابس نصب من قبل المشاهير مثل بيت عنيا موتا! AEROPOSTALE لم يحصل من العمر، ولم يخرج من الاسلوب! وتحتوي على الخيارات التي لا نهاية لها والخالدة لتتناسب مع احتياجات الأزياء الخاصة بك، ويمكنك العثور على أي شيء في مجرد عن أي حجم ولون هنا! كل شيء واردة في هذا المتجر بأسعار معقولة إلا أن مع هذه المواد جيدة، وملابسهم ميزة ذات جودة عالية جدا. والملابس التي كنت شراء هنا يذهب أبدا للخروج من نمط، وأنها سوف تستمر معك طول العمر. ملابس رخيصة حقا ولطيف 4 لي أنا أحب AEROPOSTALE ولكن لها مكلفة جدا. H & M غير ثوري، دائما خطوة إلى الأمام من منحنى الموضة. هذا هو المكان الذي تعمل المصممين الكبير المقبل. H & M لديها أسعار المدهشة. لديهم ملابس من جميع الأنواع. لديهم شيء لحد كبير الجميع. أنا حصلت مؤخرا على ثوبي عيد الفصح من هنا. الثوب يكلف فقط 15 دولار بالإضافة إلى أنها مثالية لفصلي الربيع والصيف. وهو مخزن كبير. يجب عليك بالتأكيد التحقق من ذلك! أنت لن نأسف لذلك! الحب الحب الحب H & M! فمن الملابس العظيم وضع بسعر مدهش! ملابس رائعتين للقليل منها وملابس أنيقة وبأسعار معقولة بالنسبة لي. H & M هو مناسبا بالنسبة لي. رالف لورين هو تسمية أزياء مبدع ولديه الجودة الفائقة بالمقارنة مع هذه العلامات التجارية "التين" مثل هوليستر، النسر الأمريكي، وAEROPOSTALE. كما يوفر رالف لورين لمسة من الدرجة أن تلك العلامات التجارية المذكورة أعلاه فقط لا يمكن أن تتنافس مع. لذلك يصمت والحصول على ما يكفي من المال لذلك! قمصان كلاسيكية جدا. أحبهم. وأنا شخصيا أعتقد أنهم أفضل من هوليستر أو القمصان أبركرومبي. لكن في بعض الأحيان القمصان قليلا مكلفة للغاية. لالسابقين، وانتهى بي الأمر إلى إنفاق 200 $ لمدة 4 من هذه القمصان. ولكن، والجودة لا تزال جيدة جدا. أفضل يجب أن يكون رقم واحد ثم لاكوست ثم غوتشي ثم تومي هيلفيغر ثم كالفين كلاين تخمين بعد ذلك بعد ذلك مدرب سمارت ASS كلاسيكي جدا لفتت الانظار وخصوصا للرجال. أعتقد كلير رائع فقد كان قصتي المفضلة منذ أن كنت طفلة صغيرة كلير هو بارد. هوليستر أيضا ولكن مكلفة على ما هو عليه! الصخور كلري ل. هوليستر، النسر الأمريكي، وأبركرومبي وفيتش لا زارا رائع، لذلك الأزياء وفي نفس الوقت الكلاسيكية، وأنا أحبهم! ZARA هو مدهش! ملابسهم هي الموضة جدا والعصرية! كلاهما للفتيات والفتيان. وبطبيعة الحال، وأنا أحب A & F، هوليستر والنسر الأمريكي، ولكن أوصي زارا. خصوصا لبعض الأطفال الأصغر سنا، مثل 9 أو 10، زارا أفضل من هوليستر، كما أحجامها تبدأ إلا في XS. GO ZARA! هناك نظرة مختلفة وفريدة من نوعها. هل يمكن فعلا أن يعترف بأن تكون مختلفة ولكن ليس بطريقة محرجة. دائم، عصرية وأنيقة والمتنافسون هيا هذا ليس حتى سؤال. الذي لا يحب الدجاج في ملابس فيكتوريا سيكريت؟ ينبغي أن يكون هذا بالتأكيد رقم واحد في القائمة. أنا أحب فيكتوريا سيكريت أنا دائما هناك متجر الملابس هناك لطيف وأنيق ومريح ولكن الجانب السلبي هو أن هناك الثمن جدا أنا أحب هذا المكان. أنا مهووس تماما مع ملابسهم. وهذا ينبغي أن يكون رقم واحد في القائمة. كل الجسم يحب هذا المكان تومي هيلفيغر لديه أفضل الأزياء من أي وقت مضى. عندما كنت أمشي في لتومي هيلفيغر في بالي لك فجر لي بعيدا مع ملابس مذهلة الخاص بك. كل منتج هيلفيغر الرواسب الطينية الطبقة أنا أحب أديداس أفضل لاعب في العالم مع ثلاث شرائح احضرت كرة القدم ميلان تي شيرت وباختصار كان رائع حقا أفضل ثم نايك لقد كان أحذية نايك، والملابس، وأنهم جميعا فشلوا في إقناع لي، باعتبارها اديداس الملابس رياضي استمر لفترة أطول، وكان أكثر راحة لارتداء، تبدو أفضل، ويوفر خدمة أفضل للعملاء. أنا لست واحدا لالولاء للماركة، ولكن أديداس وقد حصل لي التحيز أديداس هي أفضل ماركة الملابس لها لبسه هذه الاشتراكية العلامة التجارية رهيبة لديهم ملابس رهيبة في الشمس باك مثل الثعلب، VOLCOM، بيلا بونج، روكسي، الزئبق وغيرها من العلامات التجارية. كما أنني أحب AEROPOSTALE وهوليستر الملابس الكبيرة. أبركرومبي، هوليستر الخ فقط يجعلك إعلان كبير لملابسهم. - Coosdawg باك الشمس لديها الكثير من الملابس لطيف ومريح انه جنون! كل من ملابسهم العصرية والمرح. شيئا ساخنا قد يكون في الاسم، ولكن ملابسهم هي باردة! عدد 57؟ هل حقا؟ وكان موضوع ساخن مخزني المفضلة المطلقة من أي وقت مضى منذ أن كان عمري 12 وبدأت أمي السماح لي شراء الملابس من هناك. أنا ببساطة لا يمكن السير في موضوع ساخن دون أن يرى على الفور لا يقل عن 5 أشياء أحب. (وأنا صعب الإرضاء جدا حول ملابسي. ربما السبب انها منخفضة جدا على القائمة هو لأن الكثير من الناس يذهبون إلى موضوع ساخن يحاول أن يكون "متمرد" أو "مختلفة" وانها وضعت نوع من الوصمة السلبية. ولكن أنا أذهب إلى هناك لأنني أحب الملابس، نهاية القصة. وهكذا تفعل الكثير من الناس. أنا في الكلية وكثير من الناس هناك ارتداء الاشياء من موضوع ساخن وانهم لا يحاولون أن تكون مختلفة. على الرغم من جدية، إذا بدأت ساخن بيع المواد الغذائية، يمكن أن أعيش هناك. حقا مخزن بارد، وأفضل مكان لشراء القمصان الفرقة والاشياء. الجميع خائفون من الذهاب الى هناك، ولكن هذا رائع حقا في الداخل. موضوع ساخن هو المفضل لدي. لا أعتقد انه الصور النمطية السلبية حول هذا الموضوع. وهو يحتوي على جميع أنواع الملابس. من العصابات ليظهر إلى ألعاب الفيديو إلى الأفلام إلى أشياء المؤيدة للمساواة في الاشياء مجرد رهيبة! لديها أشياء ليست شعبية جدا مثل تاون الفرقة شبح وغيرها من الأشياء AWESOMETACULAR أفضل متجر من أي وقت مضى! 1 أفضل جان اللعنة التي عينيك شهدت من أي وقت مضى أفضل الدينيم من أي وقت مضى. ولكن الأسعار مرتفعة قليلا! مثل تلك النوبات ضئيلة العلامة التجارية الوحيدة من الجينز أن أرتدي جودة لم يخرج من نمط ملابس إد هاردي هي مثل رهيبة! نمط والتصاميم هي وسيلة باردة جدا! غاية في الروعة. يرجى التصويت لصالح أي شخص تريد ولكن أقترح ED HARDY لأن لها مثل أفضل لاعب في العالم بأسره كامل! مخططاتهم هي فريدة من نوعها للغاية! ولكن لا يزال التصويت ل. إد هاردي الملابس لتكنولوجيا المعلومات الصخور المنزل! كيف يمكنني الذهاب من خلال مواقع وجعل النظام نمط تصميم رائع توب شوب هو بارد جدا! هو في نطاق أسلوب سن المراهقة. فمن غير تقليدي، بارد، أسلوب أنيق وبأسعار معقولة. أنا شديدة نوصي توب شوب كما لا يمكنك شراء الملابس فقط هناك ولكن أيضا accesorries مثل الحقائب وهلم جرا. وcertained لك لشراء بند واحد على الأقل هناك. الماس هو مدهش لأنه لطيف جدا والملابس هناك لطيفة حقا والهوى تسوق هنا أي وقت كنت قد حصلت على طعم غنيمة! الماس حيث هو يكون في! الحياة الماس! وديليا لديه الملابس أكثر من المدهش! انها سوبر لطيف والعصرية. بلباس البحر تشغيل صغيرة جدا ولكن كل شيء آخر هو حجمها الحقيقي. موقع سهل الاستخدام، وإذا ذهبت في المتاجر، والموظفون سوبر مفيدة في العثور على قطعة تريد في حجم الخاصة بك ومساعدتك على انتقاء العناصر. يقولون لك إذا كان يمكنك الحصول الترويجي عن طريق شراء بعض القطع وتظهر لك ما هو للبيع. وديليا شيء عظيم! يا الهي! الملابس هنا هي الأفضل! لديهم لطيف قمصان أي وقت مضى! كل شخص أن يتناول لم يذهب ذر أن تحاول rlly بها




No comments:

Post a Comment