Thursday, October 6, 2016

Celebrity style dresses for less online wholesale store ، gossip girl clothing online buy





+

فساتين المشاهير استعراض مفيدة للغاية واللباس جميلة. دفعت إضافية للقياسات "العرف" ولكن الثوب لا تزال هناك حاجة بعض التعديلات. لم ينتهي تقصير القطار، وكان لي للحصول على فستان غيرت لتشديد مناسبا. كان في الأصل قليلا فضفاضة جدا على بلدي التمثال وبلدي الوركين / منطقة الفخذين. خياطة كبيرة ثابتة بأن كل شيء (على الرغم من أن التعديلات كلفت حوالي بقدر الثوب) ولكن لا يزال الكثير لمثل هذا اللباس رائع المخصصة. كان تسليم سريع بشكل لا يصدق. تلقيه أسرع مما كان متوقعا وهو أمر عظيم. خط العنق حبيبته رائع. المادة ليست "بسط" نوع من المواد حتى إذا كنت تحصل على هذا اللباس لتناسب لطيف ودافئ، ويمكن أن يكون صعبا بعض الشيء للجلوس فيها وأنا أنهى للتو سحب اللباس وحتى عندما كنت في حاجة للجلوس الذي لم يكن مشكلة كبيرة. الجزء السفلي من الثوب جميل وليس ثقيلا جدا على السير في. وعموما حتى مع تكلفة تغيير إضافية. وكان أرخص من شراء واحدة في متجر. ربما لن شراء فساتين رسمية إضافية من Milanoo مرة أخرى! بواسطة PWhitty 4 نوفمبر 2013 أنا بالتأكيد أحب هذا اللباس! جاء في الوقت المناسب ولون يناسب لهجة بلدي الجلد. بواسطة الجازي 31 يوليو 2015 استغرق الشحن أطول من كتبوا ولكن تجربة تسوق رائعة الشاملة. (الثوب هو حجم 2) بواسطة توينكلي 13 مارس 2013 كان كل شيء عن هذا اللباس أفضل مما كان متوقعا حتى مع ملاحظات إيجابية. الفستان وصل قبل كنت أتوقع، والذي كان محظوظا بالنسبة لي. انها تناسب بشكل جيد، وذات جودة عالية. بواسطة Daisy 5 أغسطس 2016 وفوجئت أنه جاء في وقت مبكر جدا، وكان نحو أسبوع في وقت سابق مما كان وعدت به. أنها تتطلب بعض التصحيحات لتناسب لي تماما، ولكن في الغالب أنا راض عن الشراء الخاص بي، يبدو تماما مثل في الصور، بواسطة دافينا 5 أغسطس 2016




No comments:

Post a Comment